ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي

 

أعلنت الفنانة ماريتا الحلاني زواجها رسمياً من مدير قسم الإنتاج في "شركة أنغامي"، السيد كميل أبي خليل بعد أشهر من تكتمها على تفاصيل وموعد حفل الزفاف.

بدا النجم عاصي الحلاني في الشريط المصور الذي نشره الإعلامي إيلي مرعب ، وهو ممسك بيد ابنته البكر ماريتا، التي تألقت إلى جانبه بـ فستان الزفاف الأبيض قبل أن تغلبها الدموع وترتمي في أحضان والدها الذي انهار بالبكاء قبل أن يسلمها إلى زوجها كميل أبي خليل.

غلبت الدموع الفنان عاصي الحلاني لحظة تسليم ابنته ماريتا  لزوجها المنتج الفني كميل أبي خليل، في حفل الزفاف الذي يقام حالياُ بحضور عدد كبير من أفراد عائلة العروسين وأصدقائهم المقربين.

وأطلت النجمة الشابة في المنشور عبر حسابها الشخصي في تطبيق Instagram بإطلالة كلاسيكية، اعتمدت فيها ارتداء جمبسوت أبيض، نسقت معه قبعة بهيئة وردة مصنوعة من قماش الشيفون، واستكملت ظهورها بتسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الهادئ.

واعتمدت ماريتا الحلاني في حفل عقد القران إطلالة بيضاء ناصعة، تعلوها الكلاسيكية، تمثلت بارتدائها جمبسوت أبيض، نسقت معه قبعة صغيرة من الشيفون، وزينت ظهورها بتسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الهادئ.

وزفت ماريتا الحلاني خبر دخولها إلى القفص الذهبي إلى الجمهور من خلال مشاركتها صورة وشريط فيديو قصير من كواليس مراسم حفل عقد القران المدني الذي تم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 استعرضت خلالها الترتيبات التي اعتمدتها لإضفاء البساطة على إطلالتها، من تسريحة شعر ومكياج خفيف إلى جانب المجوهرات الفضية التي زينت بها إطلالتها.

وكانت مالكة أغنية " قولولو"، قد دخلت القفص الذهبي بعقد مدني، إذ تزوجت صباح اليوم من خطيبها كميل أبي خليل مدنياً في أبوظبي، ونشرت صورة من كواليس عقد القران وعلقت: " زواج سعيد". وظهرت النجمة الشابة وخطيبها وهما يرقصان على وقع أغنيات حماسية جديدة من ألبوم " طل الملك" الذي طرحه والدها الفنان عاصي الحلاني مؤخراً بالتعاون مع شركة روتانا.

 

" يشار إلى أن ماريتا الحلاني أقامت عدة احتفالات قبيل حفل زفافها، إحداها خاص بتوديع العزوية حضره الأهل والأصدقاء وآخر جمعها بصديقاتها المقربات وشقيقتها دانا فقط، وثالث أقامت فيه طقوس الحناء  المتوارثة في منطقة بعلبك.