ترودو يدعو تايلور إلى كندا

وجّه رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو دعوة الى النجمة الأميركية تايلور سويفت، في جولة ستقوم بها على بعض البلدان خلال حفلاتها المقبلة، وسيكون لها إطلالات من خلالها في أميركا اللاتينية وأوروبا وآسيا وأوستراليا والولايات المتحدة، لكنّها لم تلحظَ أيّ نشاط في كندا.

وغرد ترودو عبر حسابه على "تويتر"، الأربعاء، مستعيناً بكلمات من أغنيات سويفت مما أدى إلى انتشارها على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال ساعات، متوجهاً فيها إلى النجمة الأميركية، "مرحباً هذا أنا أعرف أماكن في كندا تحلم بأن تستضيفكِ ونأمل في أن نراكِ قريباً".

وأعلنت تايلورأخيراً إضافة حفلات جديدة إلى جولتها العالمية التي تحمل عنوان "إيراس" (Eras) أي "العصور" التي استهلتها في آذار الفائت بإطلالة في ولاية أريزونا الأميركية.

ومن الممكن أن تُحيي في إطار هذه الجولة أكثر من مئة حفلة حتى صيف 2024 في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا وأوستراليا، إلّا أنّ البرنامج لا يشمل كندا.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير جولة تايلور سويفت فيها ردود فعل سياسية حادة في كندا، ففي حزيران الفائت، أسف عضو في البرلمان من حزب المحافظين لقلة اهتمام المغنية بكندا، وتقدّم بما وصفه بـ"شكوى رسمية" على وسائل التواصل الاجتماعي، مناشداً فيها النجمة تخصيص بعض الحفلات لكندا.

فيما تعود آخر حفلة أحيتها تايلور سويفت في كندا إلى العام 2018.