شيرين مفاجأة حفل "ليلة الدموع" في السعودية

ليلة فنية خيالية عاشتها السعودية، الخميس، واستمرّت حتى السّاعات الأولى من فجر الجمعة، خلال حفل "ليلة الدموع" الذي خُصّص لأبرز نجوم الأغنية الدراميّة والحزينة.

 

للمرة الأولى، يُقام فيها حفل في المنطقة العربية، يعتمد فقط على تقديم اللون الدرامي الحزين من الأغنيات، فضلاً عن ظهور المشاركين فيه جميعاً بملابس سوداء، مع استخدام الخلفيّات السوداء والألوان القاتمة. وتسبّب ذلك في إثارة الحفل لاهتمام الجماهير في مصر والسعودية ومعظم الدول العربية، إذ تصدّر عنوانه "الترند" على مختلف مواقع التواصل.

 

شهد الحفل العديد من المفاجآت، أبرزها ظهور النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي لم يُعلن عن اسمها ضمن المطربين المشاركين في الحفل، فقدّمت مجموعة من أبرز أغنياتها الدراميّة، منها "كده يا قلبي"، "منك لله"، "متحاسبنيش"، "مشاعر"، فيما طالبها الجمهور بغناء "على بالي".

 

فور الإعلان عن مشاركة شيرين في الحفل، علت صيحات الحضور، معبّرين عن فرحتهم بظهورها.

في نهاية فقرتها، حرصت شيرين على توجيه رسالة إلى الفنانات اللواتي وقفنَ إلى جوارها في أزماتها، أبرزهنَّ الإماراتية أحلام، وياسمين عبدالعزيز. وفاجأت الجميع برسالتها إلى المطربة أنغام، قالت فيها: "شكراً لكِ يا بنت الأصول"، وذلك ردّاً منها على الجِدال الدائر عبر مواقع التواصل حول وجود خلافات بينهما على لقب "صوت مصر".

 

وعلى الرغم من الأنباء التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل حول النجمة المصرية في الفترة الأخيرة، والتي تفيد بمحاولة انتحارها، فقد ظهرت برشاقة ملحوظة، واعتمدت قصّة شعر زادتها جمالاً.

تخلّل الحفل فواصل كوميدية، إذ ظهر الفنّان المصريّ محمد جمعة على خشبة المسرح مجسّداً شخصيّته الشهيرة "عم ضياء"، التي أدّاها ضمن أحداث مسلسل "الوصية"، حيث قال جملته "كله رايح"، ممازحاً الجماهير قائلاً: "سمعت أنهم يوزّعون عليكم مناديل وأدوية الضغط والسكّر".

 

وفوجئ الجمهور بمشاركة الفنان محيي إسماعيل الذي قال: "مين اللي قالك تقلعه حط عقلك وازرعه مطرح ما كان، وساعتها حلف الدنيا بيكم والشهد أجيبها ليكم والدنيا هتفرح بيكم... الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية اللي يقوينا هو... نحن حزانى لأننا نبكي... أنا القيصر... أنا القيصر".

تألّق نجوم الحفل، وأبرزهم أحمد سعد وحمادة هلال في تقديم أبرز أغنياتهم الدرامية، إذ قدّم الأخير "دائماً دموع"، "بخاف"، وغيرهما، وطالبه عدد من الحضور بأداء أغنيات رومانسيّة، لكنه رفض التزاماً بطابع الحفل الحزين.

 

أمّا سعد، فعلى الرغم من وجود أغنيته الجديدة "اختياراتي" ضمن جدول الحفل، لكنّه استجاب لدعوات الجمهور وغنّاها معهم، من دون الفرقة الموسيقية، وتمنّى لهم في نهاية الفقرة أن يكونوا قد نجحوا في إثارة أحزانهم.