"قلة احترام".. هذا ما حدث بين نيشان وياسمين عزّ

تصدّر اسم الإعلامية المصرية ياسمين عز "الترند"، بعد الموقف المحرج الذي أثار سخرية واسعة منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخلّفت عن حضور جلستها التي كان من المُفترض أن تُقام أمس ويديرها الإعلامي اللبناني نيشان.

وفي التفاصيل، كان قد نشر نيشان صورة جمعت بينهما عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، موضحاً بأنّها ستشارك ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي التي تقام حالياً في دبي، على أن يدير هو تلك الجلسة تحت عنوان "الإعلام والترند".

لاقى منشور نيشان تفاعلاً واسعاً من متابعيه، لكن في إطار هجوم على برنامجها "كلام الناس"  الذي توجّه عبره  نصائح  للسيدات حول كيفيّة التعامل مع الرّجال والأزواج.

وطلب نيشان في منشوره  من متابعيه بتوجيه أسئلة لياسمين فكانت الأسئلة على الشكل التالي: "إذا كانت متزوجة فلم لا تجلس في منزلها كي تخدم زوجها وفرعونها؟ وإن لم تكن هكذا فلم لا تخدم والدها الفرعون الكبير؟".

وعلّقت الفنانة المصرية غادة طلعت قائلةً: "عليك أن تسأل إدارة القناة إلى أيّ مدى سيتم استخدامها في تشويه صورة المرأة المصرية وتعمّد هدم شخصيتها".

و انتشر لاحقاً فيديو لياسمين بعد وقت طويل من الجلسة، وحاولت أن تبرر لنيشان سبب تغيبها، والحديث. لكن نيشان كان غاضباً ورفض اعتذارها، قائلاً: “ما فعلتيه قلة احترام للمنتدى وليس لي شخصياً”، ثم غادر المكان.