أزياء وإكسسوارات مسلسل 'ذا كراون' في مزاد علني

بعد طرح نتفليكس الموسم السادس والأخير لمسلسل "ذي كراون" الذي يروي حياة العائلة الملكية البريطانية خلال عهد الملكة إليزابيت والذي حقق نجاحاً كبيراً، قررت دار "بونامس" عرض الملابس والاكسسوارات التي استخدمت في المسلسل في مزاد علني مرتقب تنظيمه بالعاصمة البريطانية لندن وعبر الانترنت خلال شهر شباط من السنة المقبلة. 

اكسسوارات من مسلسل "ذي كراون"

وستعرض دار "بونامس" البريطانية هذه القطع مجاناً للعامّة في صالاتها في نيويورك ولوس أنجليس وباريس ولندن، قبل بيعها في مزاد مرتقب في العاصمة البريطانية بتاريخ السابع من شباط، كما سيطرح عدد من القطع للبيع عبر الانترنت بين 30 كانون الثاني و8 شباط.

وفي هذا السياق أبدى شارلي توماس، أحد مدراء مجموعة "بونامس" في المملكة المتحدة، إعجابه بـ"مستوى الدقة" في الأكسسوارات والفساتين، وبتفاصيل الديكور "الاستثنائي" على غرار نسخة لواجهة مقر إقامة رئيس الوزراء "التي تجعل المشاهدين يشعرون وكأنّ المشاهد صوّرت في المكان الحقيقي".

وبينما يتوقَع أن تحقق قطع لها دلالات رمزية كبيرة أسعاراً مرتفعة قد تصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني أي ما يناهز 62 ألف دولار، على غرار العربة التي يتنقّل فيها الملك خلال احتفال تتويجه، ستطرَح قطع أخرى بأسعار أولية مقبولة كقطعة من الخزف تمثل كلبين من نوع  "كورغي" بنحو 200 جنيه استرليني أي 250 دولاراً، وفي هذا الصدد، أكد شارلي توماس أن "الجميع ستتاح له فرصة شراء قطعة من تاريخ التلفزيون".

ومن المترقب  أن يعود ريع المزاد الحضوري إلى طلاب المدرسة الوطنية للسينما والتلفزيون، بالتعاون مع شركة "ليفت بنك بيكتشر" الإنتاجية البريطانية التي تولّت إنتاج مسلسل "ذي كراون".