بالصور- تفاصيل إطلالات كيت ميدلتون الفاخرة في 2023

لوحظ أن الأميرة البريطانية كيت ميديلتون، المعروفة بحبها للعلامات التجارية البريطانية، غالباً ما تعيد ارتداء ملابسها التي ارتدتها في أوقات ظهورها السابقة في المناسبات الملكية المتعددة.

ولكن الملاحظ خلال هذا العام أن قيمة ملابس أميرة ويلز شهدت انخفاضاً ملحوظاً عن قيمة الملابس الفاخرة التي ارتدتها في عام 2022، وكانت بقيمة 225 ألف دولار. 

وقد ارتدت كيت، البالغة 41 عاماً، ملابس واكسسوارات جديدة بقيمة إجمالية 204 آلاف دولار على مدار الأشهر الاثني عشر الماضية، بما في ذلك مجموعة من فساتين الحفلات والمجوهرات المتلألئة في المناسبات الملكية.

ويعد هذا ثاني أغلى عام للملكة حتى الآن، مع مجموعة من الملابس الجديدة المعروضة، متجاوزة عام 2017 عندما ارتدت ملابس جديدة بقيمة 151 ألف دولار.

وواصلت ملكة المستقبل أيضاً إعادة تدوير بعض مقتنياتها القديمة المفضلة، بالإضافة إلى ارتداء قطع من متاجر تتميز بأسعارها المعقولة مثل هوبز وزارا.

وكما هو متوقع، فقد ارتدت أغلى ملابسها أثناء حضورها حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، واختارت فستاناً وغطاء للرأس مصممين خصوصاً من ألكسندر ماكوين، تم صنعهما بالتعاون مع جيس كوليت.

ومن المعلوم أنَّ الملك يغطي تكاليف خزانة كيت للارتباطات المتعلقة بالعمل من خلال ميزانية أسرته الرسمية، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت الأميرة تدفع دائماً السعر الكامل للملابس أو تحصل على خصومات.

وفي عام 2021، خفضت الأميرة مبلغ خزانة ملابسها الجديدة، حيث ارتدت ملابس جديدة بقيمة 62 ألف دولار أميركي فقط، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.