السروال "الميتاليك" نجم موضة الشتاء

تلألأ السروال الميتاليك في سماء الموضة النسائية خلال شتاء 2024 ليمنح المرأة إطلالة جذابة تنطق بالأناقة والفخامة من ناحية وتشيع أجواء البهجة والفرح من ناحية أخرى.

وأوضحت مجلة "إنستايل" أنَّ السروال الميتاليك لا يخطف الأنظار إليه بألوان المعادن البراقة مثل الذهبي والفضي فقط، وإنما يتألق أيضاً بالألوان الزاهية -كالأخضر والأزرق- ذات المظهر اللامع.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن هذا النوع من السراويل ينبغي أن يمثل محور الإطلالة بفضل طابعه اللافت للأنظار، لذا ينبغي تنسيقه مع قطع تتحلى بالبساطة، كالقطع التي تكتسي بألوان محايدة مثل الرمادي والبيج والأبيض والأسود.

وقد سيطرت صيحة السراويل الميتاليك على منصات عروض الأزياء لسنوات عديدة، لتتحول من مجرد قطعة براقة ملائمة للمناسبات إلى قطعة تلتف بسهولة حول اختيارات المرأة اليومية، وتمنحها إطلالة فريدة وأنيقة.

ولا شك في أن البليزر يضفي لمسة من الأناقة على أي إطلالة، ما يجعلها تبدو بمظهر أكثر احترافية؛ إذ يمكن للمرأة تنسيق البليزر مع قميص ذي أزرار وسروال ميتاليك فضي، لكي تحقق إطلالة جميلة ومتناغمة، تُبرز أناقتها بشكل استثنائي.

كما أن تنسيق اللون البيج والذهبي يسهم في إبراز التوازن والتناغم بينهما، ما يجعل فكرة تنسيق السروال الميتاليك الذهبي مع سترة بيج خيارًا رائعًا. ولتعزيز الطلة بشكل إضافي خاصةً في الأيام الباردة يمكن اختيار معطف فرو بدرجة أخرى من درجات اللون البيج، وذلك للحصول على مظهر أنيق وراق.

وإذا كانت المرأة ترغب في إعطاء السروال الميتاليك الفضي لمسة مختلفة، يمكن أن تنسقه مع قطع بدرجات اللون الرمادي، يمكنها مثلاً ارتداء بلوزة ومعطف طويل بلون رمادي مع سروال ميتاليك فضي، لتحصل على إطلالة فريدة وملفتة للنظر.

وتعد جاكيتات الجينز من القطع المثالية لفصل الشتاء، ويمكن تنسيقها مع السراويل الميتاليك، ما سيمنح المرأة مظهراً مفعماً بالحيوية، وأيضاً يمكنها انتعال الأحذية المريحة، لتحصل على إطلالة شتوية غير رسمية.