"البدايات الجديدة والخيارات الفريدة".. تشكيلة جديدة من HARVEY NICHOLS – DUBAI

كشف Harvey Nichols – Dubai، متجر التجزئة الفاخر الذي يضم مجموعة من أبرز العلامات الراقية، عن إطلاق تشكيلته الجديدة لربيع وصيف 2024 بعنوان The New You ضمن حملة ترويجية مخصّصة. وتستمد التشكيلة إلهامها من البدايات الجديدة وتحتفي بخيارات الأفراد المتنوعة وأذواقهم الجريئة في الموضة.

وتضم التشكيلة مجموعة مختارة بعناية من أكثر التصاميم رواجاً في عالم الأزياء المخصّصة للسيدات والرجال والأطفال المقدّمة من أبرز العلامات التجارية المرموقة، كما تشمل تشكيلات متنوعة من الإكسسوارات الجريئة ومنتجات الجمال الأساسية، ما يمنح العملاء فرصة مثالية للتعبير عن الذات بما يعكس أعلى معايير الثقة بالنفس مع بداية العام الجديد.

ويدعو المتجر عشّاق الموضة إلى اسكتشاف التشكيلة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2024 النابضة بالألوان الجريئة والمصمّمة من أجود الأقمشة الفاخرة، والاستفادة من فرصة التألق بالقطع المزيّنة بالطبعات الحيوية والتدرّجات اللونية الجذابة، التي تحتفي من خلال تفاصيلها المميزة بمفاهيم الجرأة والتفرد.

يبرز ضمن التشكيلة المخصّصة للرجال القميص العملي المزيّن بطبعات ملونة مع أكمام قصيرة، ليمنح إطلالة تجمع بين الأناقة والراحة، إلى جانب قميص الياقة الكوبية المزوّد بأكمام طويلة من الحرير الفاخر من علامة Casablanca، الذي يوفر للرجل العصري حضوراً جريئاً لا يُضاهى. كما تضم تشكيلة أزياء السيدات فستاناً متوسط الطول بتصميمٍ جريء مع تفاصيل مزمومة من علامة Sir، ما يتيح فرصة مثالية للتألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار خلال الموسم الدفء.

توفر التشكيلة خيارات واسعة من التصاميم التي تتألق باللون الذهبي اللامع، وتدعو عاشقات الموضة لإضفاء المزيد من الفخامة والرقي على إطلالاتهنّ هذا الموسم. وتقدّم هذه المجموعة تصاميم ترتقي بإطلالات السيدات إلى مستويات غير مسبوقة، بما فيها قميص "تي شيرت" باللون الذهبي من علامة Ganni مع تنورة بلون مطابق، لإطلالة جريئة تعكس أعلى مستويات الجاذبية والثقة بالنفس. وتضم المجموعة أيضاً جزمة من علامة Sonora وحقيبة كتف من علامة Swing a Boyy، إلى جانب أقراط بتصميم جريء من علامة Missoma ونظّارات شمسية تؤمّن حماية فائقة للعيون من Karen Wazen، التي تشكل كلها خياراً مثالياً لاستكمال أناقة الإطلالات الفاخرة.