عروض مميّزة في أسبوع الموضة في دبي

أثار أسبوع الموضة في دبي إعجاب الحضور بمجموعة من المجموعات المتباينة والتعاونات وعمليات الإطلاق.

بدءًا من العرض الأول الذي طال انتظاره لمجموعة Mrs. Keepa Studio-Couture SS 24 بالتعاون مع Sotheby’s Dubai ووصولاً إلى مجموعة "La Terre" المثيرة للذكريات من Maison Sara Chraibi، قدم كل عرض منظورًا فريدًا للأزياء المعاصرة.

Maison Sara Chraibi،

مجموعة سارة الشرايبي "La Terre" نقلت المشاهدين في رحلة مستوحاة من تفاصيل الأرض المعقدة. مع ألوان تتراوح بين المغرة إلى اللون الأرجواني الداكن، احتفلت المجموعة بجوهر الحياة من خلال قطع مصنوعة بدقة ومزينة بتطريزات معقدة ونسيج. مستوحاة من مدارج أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لربيع وصيف 2024، دمجت مجموعة الشرايبي الألوان الأرضية مع الألوان الخضراء والزرقاء المائية، لتنسج قصة آسرة عن المرونة والتجديد.

تعاونت السيدة كيبا، المعروفة بأناقتها الخالدة، مع دار سوثبي دبي للكشف عن مجموعة Mrs. Keepa Studio-Couture SS 24. تحت عنوان "مجموعة Inhale"، استلهمت التصاميم الرائدة من المخلوقات الموجودة تحت الماء، مما أثار إحساسًا بالهروب من الواقع من خلال الأشكال والأنسجة السائلة. ظهر جهاز تمليس الشعر الثوري Airstrait™️ من Dyson لأول مرة في معرض DFW، حيث صمم نماذج لعرض Mrs Keepa وزاد من الأجواء المبتكرة للحدث.