عمال ومستخدمو "كهرباء لبنان" مستمرون بالإضراب

 أعلنت نقابة عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان "الاستمرار في الإضراب المعلن طالبة من كل العمال والمستخدمين الاعتصام داخل مراكز العمل على الاراضي اللبنانية كافة وعدم القيام بأي عمل وعدم إجراء أي مناورة قبل التنسيق مع النقابة".

وأضافت في بيان: "بعد اجتماع نقابتي الكهرباء والليطاني (مؤسسة كهرباء لبنان، ومصلحة الليطاني) مع وزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل بناءً على طلبه يوم الخميس 8/8/2024 في مكتبه في الوزارة بحضور مدير عام المالية الاستاذ جورج معراوي والمديرة الدكتورة رجاء الشريف حيث ابدى الوزير تفهمه وتجاوبه مع مطلب النقابتين، وطلب منا اعداد كتاب لإعادة النظر في قراره المتعلق بالمرسوم 13020، مبدياً بحسّه الوطني مع الموظفين ولا سيما موظفي كهرباء الجنوب الذين يقومون بواجبهم الوطني تحت نيران العدو".

وتابع البيان: "عملت النقابة بالتعاون مع كل من مديرتي الشؤون الادارية والمالية على اعداد هذا الكتاب ووقع وأحيل الى مجلس ادارة مؤسسة كهرباء لبنان للتوقيع.
تفاجأت النقابة برفض مجلس الادارة توقيع هذا الكتاب وعدم اعطاء الموظفين أي مطلب محق، طالبة من النقابة الاعتذار عن بياناتها السابقة لتوقيع هذا الكتاب".

وختم البيان: "عليه، تعلن النقابة الاستمرار في الاضراب المعلن طالبة من كل العمال والمستخدمين الاعتصام داخل مراكز العمل على الاراضي اللبنانية كافة وعدم القيام بأي عمل وعدم إجراء أي مناورة قبل التنسيق مع النقابة.
 محمِّلة مجلس الادارة المسؤولية كاملة في ما يتعلق بالشبكة العامة".