رامي عياش يكسر هذه القواعد للمرة الأولى... "أهلا بالجمال"!

كسر الفنان رامي عياش الصورة النمطية للموسيقى وذلك بالتعاون مع الشاعر مازن غنام عبر أغنية "أهلا بالجمال" التي جمعت بتولفتها بين الزجل اللبناني والبوب.
 
هذه الأغنية الجريئة، الخارجة عن المألوف هي الأولى من نوعها بحيث راودت عياش فكرة مزج الزجل بأغنياته إلى أن سمحت له الفرصة.
 
وأقام عياش العرض الأول للأغنية في السينما بحضور أهل الصحافة والإعلام، معلناً إطلاقها في الايام المقبلة عبر منصة يوتيوب. أما عن امكانية استعانته بصالات السينما لعرض فيديو كليباته المقبلة، اعتبر عياش أن الأمر وارد.
 
من جهته أكد الشاعر مازن غنام، أن الفكرة تعود لعياش وهو من طلب إدخال الزجل والخروج بتوليفة موسيقية جديدة. مشدداً على أنها نقلة نوعية في عالم الموسيقى والأغنية.
يذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين الشاعر غنام والبوب ستار فنياً لكن الجديد هو ما سيشاهده الجمهور عند اطلاق الأغنية.
 
أما داليدا زوجة عياش فأكدت اعجابها بالاغنية الجديدة وفخرها برامي، كاشفةً عن أن ما يميز الاغنية هو اختلافها من حيث المزيج بين البوب والزجل، اضافة الى الطريقة التي صورت بها بأجواء صيفية بامتياز.
 
المخرج فادي حداد أكد أن الكليب كان متعبا جدًا ، معبّرًا عن إعجابه الشديد عند سماع الموسيقى للمرة الأولى، معتبراً أن عياش سلّط الضوء مجدداً على الزجل الذي كان منسياً في السنوات الماضية واستطاع الخروج بتوليفة موفقة ستصدم الجمهور.
 
يذكر أن الاغنية من الحان رامي عياش، كلمات مازن غنام وتوزيع موسيقي AB Brothers، وصوّرها تحت إدارة المخرج فادي حداد.