وزير الإقتصاد يرعى مشروع استثماري في ماسا الإيطالية

حضر وزير الإقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام، إفتتاح مشروع "Borgo Ducale"، في نادي اليخوت "زيتونة باي"، والذي أطلقته شركة APEX Holding، في مدينة ماسا في إيطاليا. وقد تم إطلاق هذا المشروع برعاية الوزير سلام، كما وحضر الإفتتاح ثلة من المستشارين والسياسيين ومدراء عامون، وشخصيات دبلوماسية وحشد من الإعلاميين.
 وفي التفاصيل، فقد أكدت شركة APEX Holding أنها "تحرص على المساهمة في دعم الإقتصاد اللبناني في ظل الأزمة الحالية، حيث أنها تلعب دورا في الحفاظ على الكفاءات اللبنانية الشابة وتثبيتها في الوطن، اذ يعمد العديد منهم إلى البحث عن فرص عمل في الخارج". أما في ما خص تسويق المشروع، فقد تم الإعلان عن توقيع عقد حصري مع شركة اللبنانية - السويسرية “Property Legacy Levant”، وهي ستدير بموجبه عمليات البيع في لبنان والعالم. 
من جهته، ألقى راعي الاحتفال الوزير أمين سلام، كلمة أعرب فيها عن إعجابه بعمل مجموعة APEX Holding وبأهدافها، مثنياً على "تفاني الشركة في تثبيت اليد العاملة والهندسية في لبنان، وتقديم فرص عمل لها"، كما وعلى "عرض فرص استثمارية متينة لرؤوس الأموال اللبنانية في الاتحاد الأوروبي، وفتح الأبواب على مجموعة من التوظيفات المهمة وخلق فرص العمل في لبنان". 

وأكد سلام: "لم يكن لبنان قادرا على الاستثمار في ظل الأزمة الراهنة، من دون مبادرات فردية كالتي نشهد على إطلاقها اليوم، ولولا المسؤولية العالية التي يتمتع بها القطاع الخاص اللبناني المثابر الذي هو فخر لبنان، كما وإصراره على الاستثمار وتنشيط الدورة الاقتصادية"، مشيراً الى أن "لبنان قادر على أن يسترجع قوته وينجح في الخارج، وكل من يحاول إثبات عجزه عن ذلك، هو على خطأ، فهذا المشروع هو مثال على قدرة لبنان الكبيرة"، مشددا على أن "لبنان سوف يعود من جديد، وسيعود أكثر قوة وجمالا بوجود شركات ك APEX، وبوجود القطاع الخاص اللبناني."