إشكال في أحد المنتزهات.. والقوى الأمنية تتدخّل

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان لها، أنه حصل إشكال بتاريخ 28/06/2023 بين شبان في أحد المنتزهات في محلّة الوزّاني ثم تطوّرإلى تضارب بالأيدي ما أدى إلى إصابة المدعو ح. ش. (مواليد عام 1985، لبناني) بكدمات ورضوض، وقد نقل إلى المستشفى لتلقّي العلاج، في حين فرّ المعتدون إلى جهة مجهولة.

وعلى الفور باشرت الجهات المختصّة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية المتورّطين بالإشكال وتوقيفهم.

وبعد العمليات الاستقصائية والتحرّيات المكثّفة، في غضون ساعات، تبيّن أنّهم اختبأوا بعد الإشكال داخل أحد مخيمات النازحين السوريين في خراج بلدة إبل السقي. كما توصّلت الشعبة الى تحديد هويتهم، وهم السوريّون:
ع. ج. (مواليد عام 2003)
ص. خ. (مواليد عام 2006)
م. ج. (مواليد عام 2003)

بعدها أعطيت الأوامر لدوريات الشعبة للعمل على مراقبة مكان اختبائهم، ومداهمتهم، وتوقيفهم بسرعة ،كي لا يسود التوتّر بين سكان المحلّة والتخوّف من ردة فعل من قبل الأهالي. بتاريخ 29/06/2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، وبأقلّ من ٢٤ ساعة تمكّنت الشعبة من مداهمة مكان اختبائهم داخل المخيّم المذكور وأوقفتهم جميعًا.

وبعد التحقيق مع المتهمين، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة قيامهم بضرب ح. ش. والاعتداء عليه نتيجة خلاف فوري بينهم أثناء السهر داخل أحد المنتزهات.