ويليان البرازيلي سعيد بالبقاء في صفوف فولهام

عبّر لاعب الوسط البرازيلي ويليان عن  سعادته بالبقاء في صفوف فولهام لموسم إضافي (2023-2024)، معرباً عن رضاه عما قدمه مع الفريق اللندني في الموسم الماضي.

وكان ويليان قرر البقاء مع فولهام لموسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع خيار التمديد لعام إضافي، وفق ما أعلن النادي اللندني ليل الاثنين.

ووصل ابن الـ34 عاماً إلى نهاية العقد الذي وقعه مع فولهام في أيلول/سبتمبر 2022 وبدا في طريقه للرحيل، لاسيما بعدما زار مركز تمارين نوتنغهام فورست الأسبوع الماضي.

لكن اللاعب السابق لتشيلسي وأرسنال اتخذ قراره بالبقاء مع الفريق الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري الممتاز في المركز العاشر بقيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا وبمساهمة فعالة من ويليان الذي خاض 27 مباراة في "برميرليغ" مع الفريق وسجل له خمسة أهداف.

ونقل موقع النادي عن ويليان قوله: "أنا سعيد بالتوقيع مع فولهام لعام آخر"، مضيفاً: "سعيد بمواصلة العمل الذي قمت به الموسم الماضي مع جميع زملائي والنادي بأكمله، وأعتقد أنه فريق قادر حتى على تحقيق نتيجة أفضل هذا الموسم".

وحل ويليان في الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2013 حيث دافع عن ألوان تشيلسي حتى 2020 قبل الانتقال الى الجار اللدود أرسنال بعقد لثلاثة أعوام لم يكمل منه سوى موسم واحد قبل الانفصال عن "المدفعجية" لأنه وحسب ما أوضح أنه "عاش أسوأ فترة في حياته كمحترف".