منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني ينظم معرضه السنوي الأول للجامعات والمعاهد

أقام منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني، يومي الخميس والجمعة في 20 و21 تموز 2023، معرضه السنوي الأول للجامعات والمعاهد في قاعة الرسالة الاجتماعية - عاليه، بحضور الأمين العام للحزب الديمقراطي اللبناني البروفيسور وسام شروف، ورؤساء ومدراء تربويين.

في التفاصيل، إفتتح المعرض بكلمة لرئيس المنتدى د. مسعود الصايغ الذي أكد أن "هذه الخطوة تأتي إنطلاقا من دور المنتدى في دعم الشباب والطلاب والوقوف إلى جانبهم لا سيما في مسيرتهم التعليمية وبعد التخرج"، مشيراً إلى أن "الهدف من هذا المعرض هو تخفيف الأعباء عن الطلاب وأهاليهم ومساعدتهم للإطلاع على التخصصات الجامعية دون تكبيدهم عناء الانتقال بين الجامعات بظل الظروف الاقتصادية الصعبة".

كما شدد الصايغ على أن "منتدى الشباب الديمقراطي اللبناني مستمرٌ في خطة دعم الطلاب الجامعيين والوقوف إلى جانبهم، وذلك بتوجيهات من رئيس الحزب طلال أرسلان الذي يؤمن بأهمية دور الشباب والطلاب في رسم مستقبل لبنان وبنائه".

من جهتها، زارت رئيسة المنتدى النسائي اللبناني الأميرة زينة طلال أرسلان المعرض وجالت على مختلف أقسامه حيث اطلعت من مسؤولي وممثلي الجامعات والمعاهد على التفاصيل المتعلقة بالاختصاصات والأقساط، ونوّهت أرسلان "بخطوة منتدى الشباب الديمقراطي الذي يؤكد على دوره الريادي في دعم الطلاب ومساعدتهم في مسيرتهم التعليمية والأكاديمية".