جعجع: نرفض أي عهد جديد لمحور "الممانعة"

رعى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع عشاء إذاعة "لبنان الحر" في المقر العام للحزب في معراب.


وفي كلمة له، أكد جعجع أنه "لم يعد مسموحاً تدوير الزوايا أو المسايرة في خضم تفاقم الأزمة، لذا نحن مستمرون في المواجهة السلمية الديمقراطية السياسية حتى تحقيق ولادة لبنان الذي نحلم به".

وشدّد على "رفض عهد جديد لمحور الممانعة، على خلفية نجاحاته السابقة الباهرة، الذي تسلم زمام السلطة حين بلغ احتياطي مصرف لبنان نحو 70 مليار دولار قبل تبخره اليوم، وبالتالي خطوة التجديد ستسمح له ببيع ثلاثة أرباع لبنان".

 

وختم جعجع بالقول: "سنتابع نضالنا وعملنا والمواجهة لإيصال الرئيس الملائم إلى بعبدا كي يقوم بالاستشارات النيابية الملزمة من أجل الإتيان برئيس حكومة ينجح في تشكيل حكومة جديدة تنجز الإصلاحات المطلوبة لاستعادة عافية لبنان".

وحضر العشاء النائبين ايلي خوري ونزيه متى، النائب السابق ادي ابي اللمع، الأمين العام لحزب القوات اميل مكرزل، الأمين المساعد لشؤون الإنتشار النائب السابق عماد واكيم، الأمين المساعد لشؤون المصالح نبيل ابو جودة، الأمين المساعد لشؤون الادارة وليد هيدموس، رئيس جهاز الاعلام والتواصل شارل جبور، مستشار رئيس الحزب للشؤون القانونية والمشرف العام على الإذاعة فادي ظريفة، مستشار الرئيس لشؤون الرئاسة انطوان مراد، رئيس تحرير اذاعة "لبنان الحر" ايلي حرب وحشد من الفاعليات الاقتصادية والاجتماعية والاعلامية ورؤساء مصالح وقطاعات حزبية.