يوم ترفيهي لأولاد شهداء الجيش برعاية "water the seeds"

أقامت جمعية water the seeds، رئيستها المحامية جوزيت يمين بالاشتراك مع جمعية جاد شبيبة ضد المخدرات، يوماً ترفيهياً لأولاد شهداء الجيش اللبناني في قرية بدر حسون البيئية في الكورة، وذلك نهار السبت ٥ آب بحضور ممثل قائد الجيش العقيد عبد الكريم أسعد الذي قدم كتاب شكر من قائد الجيش العماد جوزاف عون لرئيسة الجمعية.
 

وقد تخلل هذا اليوم الترفيهي نشاطات عدة، منها تعريف الأولاد على صناعة الصابون والروائح العطرية، وإشراكهم في الأعمال، بالإضافة إلى برامج ترفيهية أخرى للأطفال وأمهاتهم، بحضور مشاهير ومؤثرين من تيكتوكرز وإنستغرام، وجرى توزيع ipad لكل من الأولاد الحاضرين.

كذلك استقدمت قرية بدر حسون البيئية سيارات فخمة من نوع maserati w mercedes ليتسنى للأولاد الركوب فيها والتقاط الصور.
 

وكان للأمهات أيضاً حصة بالنشاط، حيث تم الاهتمام بوجوههن من قبل المختصين في القرية عبر علاجات لتنقية الوجه.
وقدمت العديد من الشركات والمؤسسات والأفراد الطعام والعصير والحلويات للأطفال.

كما قدم الدكتور رودريك التام والدكتور سالم مبارك طبيبي أسنان، علاجات لتجميل أسنان الأمهات. 

وكان للمحامية جوزيت يمين كلمة، أشارت فيها إلى أن "اليوم يوم عاطفي بالنسبة لنا، مليء بالحب والعرفان، نقضيه مع عائلات جباهُ نسائها عالية كجبالنا، وقامات أبنائه شامخة كأرزنا، لن ندّعي بأننا نحتول حتى ردّ جزء صغير من جميل شهداء الوطن، فتضحياتهم وبذلهم لأغلى هبة وهبها لهم الخالق وهي حياتهم، أسمى بكثير من أي عمل يمكن أن نقوم به كلبنانين تخليداً لذكراهم".


وأضافت يمين: "نحن اليوم فقط نقول لكم أيها الشهداء الأطهار أنكم معنا في القلب والفكر على الدوام، شكراً لكم أيها الشهداء الأبطال."