مواقف مواسية للجيش.. وتحيّة للشهداء

توجّه رئيس الحزب التقدّمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط إلى قيادة الجيش وعناصره "بأحرّ التعازي بالشهداء الذين قضوا في حادثة تحطّم المروحية، وخالص مشاعر المواساة لعائلاتهم".

وتابع عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي "كل الدعم للمؤسسة العسكرية".

من جهته، قالَ النائب نعمة افرام: "بكل أسف ووجع نودّع إثنين من فرسان السماء في سلاح الجو اللبناني، اللذَيْن استشهدا في حادثة تحطّم الطوافة الليلة".
وتابع عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي: "كم هي موجعة للبنان، للجيش اللبناني، لأهلهم، وللقوات الجوية اللبنانية"، متمنياً الشفاء العاجل للجريح الثالث.

بدوره، أجرى رئيس الرابطة المارونية السفير خليل كرم اتصالاً بقائد الجيش العماد جوزيف عون، معزياً باسم المجلس التنفيذي للرابطة وباسمه الشخصي بالضابطين الشهيدين اللذين سقطا في حادثة سقوط المروحية، ومتمنياً الشفاء العاجل للمعاون أول.

واعتبر كرم أنَّ "الحادث مؤلم ومفجع، وأنَّ قدر الجيش أن يبذل التضحيات ويقدّم الشهداء في سبيل الوطن وأن يكون دائماً في خدمة مواطنيه".

كذلك علّق النائب فريد هيكل الخازن على الحادثة بالقول: "بخبر فاجعة سقوط طوافة للجيش في منطقة حمانا، نعزّي قيادة الجيش وأهالي الشهيدين، سائلين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ويُلهِم ذويهم الصبر والسلوان، وداعين للعسكري الجريح الشفاء العاجل".