بعد إصابته.. إليكم موعد مغادرة نيمار للمستشفى

أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم رودريغو لاسمار، أن الجراحة التي أجراها نجم نادي الهلال السعودي ومنتخب "السامبا" نيمار كانت ناجحة، مشيراً إلى أنه من المفترض أن يخرج من المستشفى بحلول يوم السبت، وأن يبدأ العلاج الطبيعي.


وأدلى رودريغو لاسمار، برفقة خوان ديفيد بينيا، المدير الطبي للهلال، بكلمة مقتضبة، عند مدخل المستشفى، أوضح فيها كيف سارت الإجراءات، قائلًا: "تعرض المهاجم نيمار جونيور، لإصابة معقدة في ركبته اليسرى خلال المباراة أمام أوروغواي، يوم 17 أكتوبر"تشرين الأول" الماضي، وخضع هذا الصباح لعملية جراحية لتصحيح هذه الإصابات"، كما أضاف: "خضع نيمار لعملية إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح إصابات الغضروف المفصلي وكانت الجراحة ناجحة".


حضر الطبيب خوان ديفيد مدير الهلال لمراقبة العملية، وقال إنهم جميعاً راضون عن النتيجة، كما سيتم نشر المعلومات بشكل تدريجي، إذا كان لديهم تطورات جديدة.
وأشار لاسمار إلى أن العملية استغرقت نحو أربع ساعات وانتهت فقط في وقت مبكر من بعد الظهر، وأجريت الجراحة بعد أسبوعين من إصابة نيمار بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مباراة أمام أوروغواي، ووجّه البرازيلي نيمار شكره لجماهير فريقه الجمعة.


كما نشر الهلال فيديو للاعب البالغ عمره 31 عاماً في حسابه في "إكس": "مرحباً جماهير الهلال، شكراً على الحب، كل شيء سار بشكل جيد، وسأعود قريباً معكم. أشكركم على الدعم".
وانتقل نيمار إلى متصدر الدوري السعودي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية للدوري بلغت 90 مليون يورو (95.8 مليون دولار).
وأحرز لاعب برشلونة السابق هدفاً واحداً في خمس مباريات مع الهلال قبل إصابته.