بنزيما: نحن مستعدون للمواجهة

قال النجم الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق الإتحاد إنه وزملاءه اللاعبين سيدخلون بعقلية قوية وطموحات عالية في بطولة كأس العالم للأندية.
وسيتولى بنزيما الذي حقق اللقب إبان لعبه في فريق ريال مدريد الإسباني، قيادة الإتحاد في المشوار المونديالي الجديد بدأ بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.


وتحدث بنزيما في المؤتمر الصحفي قائلاً: "تجربة جديدة ومختلفة، كل شيء متوقع في أرض الملعب، سنواجه فريقاً قوياً. نحن مستعدون للمواجهة، والأهم الاستمتاع بطموحات عالية. سنلعب كل مواجهة بعقلية أنها قد تكون آخر مواجهة؛ لذلك سنعمل للإنتصار".


وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: "ندخل بعقلية قوية بدعم المشجعين، نحن فريق رائع، وسنوحد الصفوف من أجل تحقيق الإنتصار".


ومضى بنزيما في الحديث خلال المؤتمر الصحفي: "البطولة ستكون بطولة مختلفة، هذه البطولة فيها فرق قوية، سنبذل قصارى جهدنا. نعرف أنه يجب أن نقدم مستوى أعلى. فريقنا رائع ومن الطراز الأول. يجب علينا تقديم الانتصارات".


واعترف مهاجم فريق الاتحاد: "لست راضياً عما نقدمه في الدوري، ولكن هذه كرة القدم، نحاول أن نلعب معاً، رسالتي للمشجعين بأننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق كأس العالم؛ لأنها بطولة مهمة بالنسبة لنا".


وعن المدرب غاياردو، قال بنزيما: "سعيد أن أعمل مع مارسيلو غاياردو، ما أحرزه من نجاحات في الأرجنتين كان رائعاً، وهو كان لاعباً رائعاً لا يوجد شك في ذلك، عندما أتحدث معه نحن نتشابه كلاعبين، وواثق بنجاحه معنا، وسعيد بأن يكون غاياردو هو مدربنا لأنه قريب منّا نحن اللاعبين".

وعند سؤاله عن الأهلي المصري، قال بنزيما: "أتذكر مواجهة ريال مدريد والأهلي المصري؛ لأننا حققنااللقب بعدها، مواجهة لا يمكن نسيانها تفاجأنا من قوة الخصم حينها، ولم نكن مستعدين لمواجهتهم، وأعتقد أن الجمهور استمتع بتلك المواجهة".


وأوضح بنزيما: "الضغط جزء لا يتجزأ من الحياة، والضغط الإيجابي يحقق نتائج إيجابية، زملائي بالفريق رسالتي لهم استمتعوا بكل لحظة لأننا لا نعرف إن كنا سنكون هنا في النسخة المقبلة أم لا، نحن نلعب لنستمتع وننتصر هذه العقلية التي نلعب بها".


وقال قائد فريق الاتحاد: "أنا هنا واجبي أن أقول لهم استمتعوا بكرة القدم، وتجاهلوا الضغوطات، نريد استعراض إمكاناتنا والبراعة في اللعب، أعتقد أننا سنظهر بشكل جيد، وسنتأهل للدور التالي".


وختم بنزيما الحديث: "كرة القدم تلعب في الملعب وليست على الورق، غداً سنلعب 11 أمام 11، والفريق القوي لا ينتصر على الورق، ولكن ينتصر من أرضية الملعب، يجب أن نلعب بالعقلية الصحيحة ووقتها لا يهم من سيكون الخصم".