قصف إسرائيلي يطال مقر "كشافة الرسالة"... إصابات وأضرار

 أطلق الجيش الاسرائيلي قبل الظهر، رشقات نارية باتجاه المزارعين في بلدة الماري - قضاء حاصبيا، دون أن يبلّغ عن إصابات، في حين تحلق مسيّرات عدة منذ ساعات الفجر في أجواء قرى العرقوب وحاصبيا.

وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي فجراً، على بلدة طيرحرفا مستهدفاً منزلاً غير مأهول، ما أدى إلى وقوع ثلاث إصابات طفيفة في صفوف مسعفي الدفاع المدني عملت فرق الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية على نقلهم إلى المستشفى في صور، كما لحقت بالمنازل أضرار جسيمة.

وأعلنت غرفة عمليات الدفاع المدني المركزية في "جمعية كشافة الرسالة الإسلامية"، في بيان أن "بنتيجة الاعتداء الإسرائيلي الذي طاول فجر اليوم أطراف بلدة طيرحرفا، تسبب هذا الاعتداء بأضرار جسيمة في مقر الدفاع المدني لكشافة الرسالة الإسلامية في البلدة، بالإضافة إلى أضرار في سيارات الإسعاف وآليات الإطفاء وأن جميع المسعفين المتطوعين في خير وإصاباتهم طفيفة".

ومازالت طائرة التجسس الإسرائيلية، من نوع MK تحلق بكثافة، في أجواء إقليم الخروب، منذ ليل أمس، وباتت صباحاً على علو منخفض، حيث يسمع صوتها بشكل واضح في المنطقة.

وطوال الليل وحتى صباح اليوم، واصل الطيران الإسرائيلي الاستطلاعي تحليقه فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل، كما أطلق الجيش الإسرائيلي ليلاً، القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولاً إلى مجدل زون والناقورة.