شاموسكا: ضغطونا بالمباريات... وتدربنا بـ«الفيديو»

أبدى البرازيلي شاموسكا مدرب التعاون، رضاه عن نتيجة التعادل أمام الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري المحترفين السعودي، مؤكداً أن جدول فريقه كان مضغوطاً بسبب كثرة المباريات.

وقال شاموسكا في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «الأسبوع كان مضغوطاً بشكل واضح. لعبنا 3 مباريات وحاربنا بكل ما تحمله الكلمة من معنى. لم نستطع إقامة حصة تدريب فعلية قبل مواجهة الاتحاد، واكتفينا فقط بالتحضير عبر الفيديو».

وأضاف المدرب: «فريق التعاون قدم موسماً استثنائياً، ونحن قريبون من مراكز الفرق التي تم دعمها بشكل أكبر. التعادل أمام الاتحاد يعد نتيجة جيدة، ونطمح للاستمرار في المراكز المتقدمة بترتيب الدوري».

وعن انتقاداته السابقة لاستدعاء اللاعبين الأولمبيين في أثناء الموسم، صرح شاموسكا لوسائل الإعلام، قائلاً: «أشيد باحترافية الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال إبلاغ الأندية مسبقاً. جميع الفرق على علم بعدد اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم، وهذا جعل الأمور أسهل».

وأكمل شاموسكا: «الاتحاد تضرر أيضاً من ذلك بكل تأكيد، بسبب عدد اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم من جانبه، لكن بالنسبة لنا في التعاون تم استدعاء لاعب واحد فقط وهو سعد ناصر، مما جعلنا نستعد بشكل أفضل لهذا الأمر».

هذا، ويوجد التعاون في المركز الخامس بترتيب دوري المحترفين برصيد 47 نقطة بعد 27 جولة، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، الذي يملك رصيد النقاط نفسه.