مسيّرات تُغير على سيارتين ودراجة نارية في البرغلية... إليكم آخر المستجدات

استهدفت مسيّرة اسرائيلية سيارة على طريق بلدىة البرغلية صور وأفادت معلومات عن مقتل شخص على الاقل جراء الغارة لم تُعلم هويته بعد. كما سجل قصف إسرائيلي على أطراف الخيام، العديسة، وأطراف بلدة الطيبة.

كما شنّت المسيرات الإسرائيليّة أكثر من غارة على منطقة البرغلية. فبعد تجمهر الاهالي لتفقد السيارة الاولى التي أغارت عليها إحدى المسيرات، باغت الجيش الإسرائيلي الاهالي واستهدف سيارة أخرى.

وأدت الغارة التي استهدفت سيارة في منطقة البرغلية شمال صور لجهة القاسمية الى اصابة 8 مدنيين، وصفت إصابتهم بالطفيفة، نقلوا الى مستشفيات صور للمعالجة، باعتبار المنطقة مكتظة بالاهالي والمحال الصناعية والتجارية.

كما افادت معلومات ان طائرات إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في بلدة البرغلية مجددا، وأدت إلى سقوط قتيل.

بالتزامن، أعلن "حزب الله"، في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداء العدو الإسرائيلي الذي طال بلدة البرغلية وبعد مراقبة دقيقة لقواته في موقع المنارة وعند رصد مجموعة جنود في ميدان الرماية، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية محققين إصابات مؤكدة".

في الأثناء، شن الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة السابعة والربع من مساء اليوم غارة جوية مستهدفا بلدة عيتا الشعب بصاروخين جو-ارض، وعلى منطقة مثلث طيرحرفا الجبين وعلى بلدة عيتا الشعب، بعد غارة نفذها قرابة السادسة والنصف.