خلال يورو ألمانيا 2024... شعار "سوبر ماريو" يخطف الأنظار!

بعد استبعاده من ناديه في كوريا الجنوبية، يبدو أن لاعب ألبانيا جاسر أساني مصمم على ترك انطباع جيد في بطولة أمم أوروبا 2024 - بسبب أدائه على الجناح واختياره للأحذية.

قدم أساني تمريرة عرضية متقنة إلى كاظم لاسي ليضعها في الشباك بضربة رأس ويمنح ألبانيا التقدم مبكرًا أمام كرواتيا يوم الأربعاء، لكن حذائه الفيروزي الذي يحمل شعار "سوبر ماريو" جذب الكثير من الاهتمام.

وبعد المباراة نشر صورة على حسابه على إنستغرام لنفسه وهو يرتدي الحذاء الذي يحمل صورة شخصية ألعاب الفيديو الشهيرة على قدمه اليسرى، مكملاً الفعل المزدوج بصورة لويجي شقيق ماريو على يمينه.

ويتناقض الدور الرئيسي الذي يلعبه أساني مع ألبانيا، التي لا تزال لديها فرصة للوصول إلى الأدوار الإقصائية بعد الهزيمة 2-1 أمام إيطاليا في المباراة الافتتاحية قبل التعادل 2-2 مع كرواتيا، مع الوضع مع ناديه غوانغجو.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مباراة واحدة فقط في الدوري الكوري هذا الموسم بعد أن نقلت وسائل إعلام كورية وألبانية عن مدرب جوانججو لي جونج هيو تشككه في لياقته البدنية وسبب اختياره لمنتخب بلاده.

وقدم أساني، الذي لعب 132 دقيقة في مباراتي ألبانيا حتى الآن، الرد المثالي ضد كرواتيا ويأمل في تقديم أداء مبهر مرة أخرى في مباراته الأخيرة بالمجموعة الثانية مع إسبانيا يوم الاثنين.