قصف مدفعي وفوسفوري إسرائيلي يطال قرى جنوبية

 استهدف القصف المدفعي الفوسفوري أطراف بلدة ميس الجبل الجنوبية والشرقية، كما انفجر عدد من الصواريخ الاعتراضية في اجواء بلدة ميس الجبل والجوار.

أيضاً، تعرضت أطراف بلدتي الناقورة وعلما الشعب ومنطقة البطيشية خراج بلدة  الضهيرة لقصف مدفعي من عيار 155 ملم، وسط تحليق لطائرات استطلاعية ومسيرة في الاجواء. وقد ادى القصف على منطقتي الناقورة وعلما الشعب إلى  اندلاع النيران في الاحراج وبساتين الزيتون حيث عملت فرق الدفاع المدني على إخمادها. 

وشنت الطائرات غارة مستهدفة  أطراف بلدة الجبين - طير حرفا.

واستهدف الجيش الاسرائيلي احد المنازل في بلدة راميا الحدودية بصاروخ موجه ( ارض - ارض ).

وتعرضت اطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب لقصف مدفعي.

وتوسع القصف الإسرائيلي بعد الظهر على عدد من قرى القطاع الغربي لاسيما الناقورة منطقة حامول وطيرحرفًا وعلما الشعب ووادي الزرقاء في قضاء صور . وقد ادى القصف الى نشوب حرائق في الأراضي الحرجية وبساتين الزيتون القريبة من  المنازل في علما آلشعب، حيث عملت فرق الإطفاء  على اخمادها.

كما استهدف صاروخ إسرائيلي موجّه منزلاً خالياً في بلدة يارين ويدمّره بالكامل.

واستهدف القـصف المدفـعي الاسرائيلي من العيار الثقيل، أطراف بلدات: حولا، وادي السلوقي وعيترون.

 في المقابل، أعلن حزب الله انه شنّ هجومًا جويًا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على المقر المستحدث لقيادة ‏‏كتيبة المدفعية التابعة للفرقة 146 جنوب كابري، مستهدفين أماكن القيادة وتموضع أطقم ‏وضباط ‏إدارة النيران ومرابض المدفعية وأصابهم بشكل مباشر وأوقعوهم بين قتيل وجريح، كما إستهداف تجمع لجنود العدو في محيط موقع حانيتا وحققنا إصابة مباشرة، والتجهيزات ‏التجسسية ‏المستحدثة في موقع حدب يارين.